مواقع مركز علاجي المتكامل
حي الروضة - الدائري الشرقي
اتصل بنا
0505206644
للإستفسار والمعلومات
info@elajicenter.com
ساعات العمل
9:00PM - 11:00AM السبت - الخميس

عيادة تقييم وتحسين القوام، التوازن والمشي في مركز علاجي المتكامل يركز على تحسين توازن الفرد وتنسيقه من خلال العلاج الطبيعي والتمارين الرياضية وغيرها من التقنيات باستخدام احدث الأجهزة عالية الدقة والأداء في القياس ومتابعة التحسن بطريقة ممتعة وتفاعلية

ما هي عيادة التوازن والمشي

يشمل العلاج تمارين لتحسين التوازن والتنسيق والقوة ، بالإضافة إلى التقنيات المتخصصة مثل إعادة التأهيل الدهليزي. يمكن تصميم العلاج لتلبية الاحتياجات والقدرات المحددة لكل فرد ، وقد يشمل استخدام المعدات والأجهزة المتخصصة ، مثل لوحات التوازن وكرات العلاج. يشمل طاقم العمل في هذا القسم عادةً معالجين فيزيائيين ومعالجين مهنيين وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية المدربين على العلاج بالتوازن والتنسيق. الهدف النهائي من العلاج في قسم التوازن هو مساعدة الأفراد على تحقيق توازن أفضل ، وتقليل مخاطر السقوط ، وتحسين وظائفهم البدنية العامة ورفاههم.

علاج عيادة التوازن والمشي

يوفر هذا القسم علاجًا لحالات مثل الدوار واضطرابات الجهاز الدهليزي ومرض باركنسون ، بالإضافة إلى الإصابات والتغيرات المرتبطة بالشيخوخة التي تؤثر على التوازن. الهدف من قسم التوازن هو مساعدة الأفراد على تحسين استقرارهم وتقليل مخاطر السقوط وتحسين نوعية حياتهم بشكل عام.