مواقع مركز علاجي المتكامل
حي الروضة - الدائري الشرقي
اتصل بنا
0505206644
للإستفسار والمعلومات
info@elajicenter.com
ساعات العمل
9:00PM - 11:00AM السبت - الخميس

عيادة الاطراف الصناعية والجبائر في مركز علاجي المتكامل يركز على إعادة تأهيل الأطراف الصناعية وتحسين القوة والمرونة لتلك الأطراف ومساعة الأفراد على تحسين وظائفهم البدنية

ما هي عيادة الأطراف الصناعية والجبائر

عيادة الأطراف الصناعية والجبائر في مركز علاجي المتكامل تركز على إعادة تأهيل وعلاج الحالات التي تصيب الأطراف ، مثل اليدين والقدمين والذراعين والساقين ، لدى الأفراد الذين يعملون في البيئات الصناعية. قد يوفر هذا القسم العلاج للإصابات المرتبطة بالعمل ، مثل إصابات الإجهاد المتكررة ومتلازمة النفق الرسغي والتهاب الأوتار ، بالإضافة إلى الحالات الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الأطراف. الهدف من عيادة الأطراف الصناعية والجبائر هو مساعدة الأفراد على تحسين وظائفهم البدنية والعودة إلى العمل بأسرع ما يمكن وبأمان.

علاج عيادة الأطراف الصناعية والجبائر

يشمل العلاج في قسم الأطراف الصناعية العلاج الطبيعي ، وتمارين لتحسين القوة والمرونة ، واستخدام الأجهزة المساعدة. قد يشمل العلاج أيضًا التثقيف حول الوقاية من الإصابات وميكانيكا الجسم المناسبة ، بالإضافة إلى توصيات لإجراء تعديلات على بيئة العمل لتقليل مخاطر حدوث المزيد من الإصابات. يشمل طاقم العمل في هذا القسم عادةً معالجين طبيعيين ومعالجين مهنيين وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية المدربين على علاج إصابات الأطراف الصناعية.